إستقالة جماعية لإدارة شركة المياه في إسطنبول

أعلنت الإدارة العليا لإدارة المياه والصرف الصحي في إسطنبول ( ISKI ) ، إحدى المنظمات التابعة لبلدية اسطنبول الحضرية إستقالتها بشكل جماعي.

وقالت الإدارة في بيان صحفي اليوم الجمعة : ” بصفتنا الإدارة العليا للإدارة العامة ISKI ، فإن خدمة إسطنبول للمياه هي مهمة سعيدة مع إدراكنا بأننا نؤدي واجباتنا كاملة، لذلك نحن نغادر طواعية”.

وأضافت في بيانها ” واصلنا إجراء خدمات المياه والصرف الصحي بدقة، ويسعدنا أن نقول إنه منذ عام 1994 وفرت İSKİ المياه النقية في إسطنبول بفضل التخطيط الذي يتم فيه دائمًا حساب السيناريوهات السلبية مثل الاحتباس الحراري وتغير المناخ”.

وأكدت أنه جرى توصيل مياه الشرب الصحية والعالية الجودة في العالم لسكان إسطنبول دون انقطاع  بما في ذلك “أشد السنوات جفافًا”.

وتابعت ” قصة النجاح هذه هي فخرنا جميعًا، وقد تم إنشاء بيئة صحية محمية من بحار اسطنبول، والجداول ، والموارد المائية ، وتلوث مياه الصرف الصحي في القرن الذهبي، وتمت زيادة معدل معالجة المياه العادمة إلى 99 بالمائة”.

- Advertisement -

وتمنت الإدارة العليا التوفيق لرئيس بلدية اسطنبول الكبرى أكرم إمام إوغلو وفريقه مع إدارة İSKİ الجديدة.

وقدمت الشكر للرئيس رجب طيب أردوغان وجميع أعضاء بلدية إسطنبول وجميع أعضاء عائلة İSKİ الكبيرة ، ” الذين عملوا بجد من أجل حل مشكلة المياه التاريخية في إسطنبول، نحن نقدم حبنا واحترامنا لسكاننا المحترمين”.

المصدر نيو ترك بوست