فنانة تركية شهيرة تردّ على “شبيح لنظام أسد” سخر من مقتل الجنود الأتراك

لقّنت “ميراي دانير” الممثلة التركية الشهيرة، شبيحا مؤيدا للنظام، درسا في الإنسانية، بعد أن سخر الأخير من مقتل الجنود الأتراك إثر استهدافهم بهجوم جوي من قبل ميليشيا أسد.

ونشرت الفنانة “ميراي دانير” عبر حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، قائمة تتضمّن أسماء الجنود الأتراك الذين قتلوا في إدلب قبل أيام، والذين بلغ عدد 36 جنديا.

وعلّق الشخص المدعو “raouiayacine” على منشور الفنانة، ساخرا من مقتل الجنود الأتراك، مرفقا تعليقه بوجه ضاحك: “إنّها فقط البداية، قريبا ستكون كل قصصك التي تشاركينها بأسماء لجنود قتلوا”.

وبحسب ما أورده موقع “أ خبر” الإلكتروني، فقد ردّت الفنانة على تعليق الشخص المؤيد للنظام السوري، بعبارة لفنان مغربي يقول فيه: “قد يكون في العالم مئات الأمم والأديان والمذاهب ولكن لا يوجد سوى نوعان من البشر، إنسان بضمير، وآخر بلا ضمير”.

وختمت الفنانة ردّها بقولها: “هذه العبارة الآن باتت تحمل عمقا أكبر” في إشارة منها إلى أنّ الشخص الذي سخر من مقتل الجنود الاتراك، إنسان بلا ضمير.

- Advertisement -

ووفقا لـ “أ خبر” فقد اضطر “الشبيح” عقب التعليقات التي انهالت على ردّه، لإغلاق خاصية التعليقات على منشوراته على تطبيق الإنستغرام.

المصدر اورينت نت